Wednesday, September 16, 2015

سامسونج غالاكسي S7 2015 - المبتكر

سامسونج غالاكسي S7


تاريخ الإصدار غالاكسي S7

تسعى شركة آبل وسامسونج في المقام الأول إلى تعزيز المحطات المختلفة مع المشجعين. إلى جانب سامسونج قد وضعه دائما الهواتف الذكية الهواتف الذكية بعد أشهر قليلة فون الرسمية انتاجها. ولا يزال هذا هو الحال هذه المرة منذ أبل تسويق 6 فون وفون 6 أكثر، سامسونج تأتي عندما يمكن أن تقدم للمجرة S6 مع ميزات أفضل من منافسيها أو أسلافه.
كما ذكر، سامسونج غالاكسي S6 يأتي مارس 2015، وإذا نظرنا إلى تاريخ الإفراج عن غالاكسي S7 ، يمكننا أن نتوقع أن نرى محطة من تراجع في فبراير 2016 (حتى عام تقريبا) مع إعلان وكان أفرج عنه في ديسمبر 2015.
غالاكسي S4 -> مارس 2013
غالاكسي S5 -> مارس 2014
المجرة S6 -> مارس 2015
المجرة S7  -> مارس 2016؟
الجولات الأخيرة من الإنتاج والمبيعات، فإنه لا يزال أكثر من 12 شهرا قبل أن يكتشف في المعاينة عجب القادم لسامسونج غالاكسي S7

المواصفات والميزات غالاكسي S7

فإنه لا يزال من المبكر الحديث عن العديد من الميزات التي تشكل مجرة S7 ، ولكن نظرا لعدد من براءات الاختراع المودعة من قبل شركات ويحق لنا أن نسأل لنا بعض الأسئلة بخصوص هذه الميزات المقترح في هذا الإصدار الجديد

ذاكرة

في جميع الاحتمالات، وسيتم تجهيز المحطة القادمة مع LDDR4 8GB لقدرة 4 RAM، والانتظار لمعرفة رقاقة المقترحة مع غالاكسي S7

رام

فإن الهاتف الذكي يوفر جهاز 6 GB من ذاكرة الوصول العشوائي (ببساطة أفضل في السوق) خصوصا أن مصدر مقرب من الشركة وجدت طريقة هذا المكون تصنيعها بتكلفة أقل.

التكنولوجيا HMP

بالنسبة لأولئك غير مألوفة مع هذه التكنولوجيا، وكانت شركة أبل أول مصنع لاستخدامها في اي فون لل6. يدعي البعض أن هذه التكنولوجيا من شأنه أن يزيد الأداء على هذا العديد من النقاط.

المعالج

وقد تم تجهيز غالاكسي S6 مع Exynos الثماني الرئيسي معالج 64 بت لتحل محل رقاقة كوالكوم لتعيين المحطات القديمة.
ويبدو أن الاتجاه هو معالج Exynos الأساسية الثماني مع تردد من 3-3 مرات أسرع من الاخ الكبير

شاشة

قد أحدثت ثورة في S6 شاشات بتقنية سوبر AMOLED 5.1 بوصة QHD والقرار 2560 * 1440pixels. فمن المرجح أن تم تجهيز شاشة المحطة الطرفية في المستقبل مع التكنولوجيا سوبر AMOLED و4KB في حجم 5.5 بوصة.

كاميرا

سامسونج هي شركة رائدة محطات مزودة بكاميرا رقمية ذات جودة عالية، وآخرها هو مثال جيد مع ل16 ميغا بكسل لOIS في الظهر وكاميرا أمامية 5.1 ميغابيكسل ل.
صاحب مجلس الشعب القادم يجب أن فرحة الكثير منا مع أكبر الأداء المتاحة مع العديد من الميزات (استقرار ....)، مصدر مقرب من الشركة تتوقع APN 30 مساء و 7 مساء على الجبهة.

بطارية

كما لاحظ أحد العناصر الأكثر أهمية من حيث شراء الهاتف الذكي نحن نفكر أولا من قدرتها على الحكم الذاتي في الوقت المناسب، وبالتالي إلى أداء البطارية.
وفي وقت aujourd آه، هذا الموضوع حساس جدا، ولم تطرح اي منتج محطة مع بطارية عالية الأداء.
لتغيير أن سامسونج ستعمل على مفهوم لعدد من بطارية عالية الأداء لآخر مع مرور الوقت
أن يستمر

جائزة S7 غالاكسي

موضوع آخر أنه ينبغي للسعر الحساسة ليعرفونه زيادة حادة في ضوء العديد من الخدمات الجديدة المقدمة مقارنة مع الإصدارات القديمة.

No comments:

Post a Comment

مدونة المحترف ابراهيم معك حتى الاحتراف كل يوم معلومة جديدة ان شاء الله