Monday, March 28, 2016

بالصورة: فيسبوك تختبر ميزة جديدة



بالصورة: فيسبوك تختبر ميزة جديدة

بالصورة: فيسبوك تختبر ميزة جديدة

كشفت مصادر إعلامية خاصة بشركة Facbook خلال نهاية الأسبوع الماضي سوف يقوم المطورين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن عمل على اختبار ميزة جديدة تتعلق بالجانب الأمني على موقعها، و ستمكن الميزة الجديدة فور تطبيقها بشكل رسمي من قبل فيسبوك المستخدمين من رصد الحسابات المزورة و المزيفة.

و يعاني العديد من المستخدمين على فيسبوك من ظاهرة انتحال صفتهم، حيث بإمكان أي شخص إنشاء حساب على الموقع الاجتماعي و نسبه إلى أحد المستخدمين و استخدامه في أمور قد تسيء إلى المستخدم، و هو الأمر الذي تريد فيسبوك محاربته بشكل نهائي و ذلك من خلال إطلاق ميزة جديدة.

                      
موقع "Mashable" الذي هو  المتخصص أشار أن فيسبوك بدأت في اختبار ميزة جديدة ستمكن من محاربة و القضاء على هذه الظاهرة، حيث أنها ستقوم بإرسال إشعارات للمستخدمين في حال ما كان هناك أي شخص يحاول انتحال شخصيتهم عبر إنشاء حساب مزيف على فيسبوك، و سيطلب من المستخدم تأكيد ما إن كان الأمر فعلا يتعلق بانتحال شخصية ...

و أشارت المسؤولة عن قطاع الأمن المعلوماتي في فيسبوك "Antigone Davis" أن الميزة الجديدة تم توظيفها فعلا قبل مدة بنسبة 75 في المئة و أنه سيتم توظيفها بشكل كامل و رسمي خلال الشهور القليلة القادمة.


No comments:

Post a Comment

مدونة المحترف ابراهيم معك حتى الاحتراف كل يوم معلومة جديدة ان شاء الله