Friday, January 20, 2017

جوجل الآن تتيح لك البحث وبدون انترنت Search in Google Without Internet

تعمل دائما شركة جوجل (US) العملاقة لتقديم أفضل الخدمات لديها حتى  الحصول على إعجاب ورضا مستخدميها خدمات الإنترنت، وأيضا من أجل الحفاظ على موقفها المعروف على الكبيرة والمصداقية والثقة التي يتمتع بها سمعة.
عملاق التكنولوجيا جوجل ميزة غير عادية في الآونة الأخيرة لتطبيق جوجل على هواتف أندرويد، فإن هذه الميزة الجديدة تسمح لكل شخص  من دون الإنترنت، أو في حالة انقطاع الانترنت خدمة الإنترنت دون اتصال.
قد عمل الإنترنت على الهواتف الذكية في الوقت الحاضر هو عالٍ جداََ، وبدون هذا الصدد، ونحن لا نستطيع أن نفعل الكثير، وبطبيعة الحال نحن لا دائما الظروف المناسبة للوصول إلى الشبكة بالشكل المطلوب وأحيانا الاتصالات قد لا يكون ممكنا في كثير من الأحيان، وجوجل بالطبع على علم مليئ بمثل هذه المشاكل فى الاتصال بالانترنت ، لذا فقد قام باضافة هذه الميزة مؤخرا فى تطبيقه على هواتف الاندرويد وقربيباً في الأنضمة الأخرى  .

وبطبيعة الحال لا يتم عرض النتائج في وضع غير متصل بالشبكة، ولكن على الأقل يتم حفظ عمليات البحث وعرضها في وقت لاحق عندما يصبح الاتصال بشبكة الانترنت ممكناً .

في السجل الخاص بالمتصفح الخاص بك على الهاتف الخاص بك .
وكشفت جوجل أيضا أن هذا البحث الجديد لن يكون له أما
 " تأثير على البطارية اواستهلاك الإنترنت في الوقت الراهن "
 وسوف تكون هذه الميزة الجديدة فقط تعمل على مستخدمى انظمة التشغيل الاندرويد ، وجوجل لا توفر أي معلومات حول توافرها فى باقى انظمة التشغيل الاخرى ...  
 مثل :  iOS او غيرها قريبا .

وهذه ليست  الحل " الأمثل للمستخدمين الذين يحتاجون للبحث عن المعلومات عندما لم يكن لديك شبكة الإنترنت او اتصال نشط "
 ولكن هذه هي الخطوة الأولى (1) !
  بحيث عمليات البحث الخاصة بهم لا تضيع ...
  "وحتى يتمكنوا من البحث عن أي شيء يريدونه فى حالة انقطاع خدمة الانترنت ."


وفى الختام صديقى متابع موقع مدونة المحترف إبراهيم اتمنى ان تعجبكم هذه التدوينة المفيدة ، وان تشاركوها مع اصدقائكم ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى قادمة ... إنشاء الله :)

No comments:

Post a Comment

مدونة المحترف ابراهيم معك حتى الاحتراف كل يوم معلومة جديدة ان شاء الله